عن CRYPTO Fair Play

 

لقد اقتحمت تكنولوجيا البلوك تشاين حياتنا وغيرت طريقة تفكيرنا في التجارة والخصوصية والاتصال.

في حين أن معظم الناس على دراية بمجالات ثورة البلوك تشاين المالية والمصرفية والتجارة الإلكترونية، فهناك بعض الصناعات التي تمكنت من الوصول إلى مستوى أعمق من خلال البلوك تشاين والعملات المشفرة، وصناعة المقامرة هي واحدة من تلك الصناعات الرئيسية.

لا يمانع اللاعبون والمقامرون، كمجموعة، من إنفاق الأموال على الكازينوهات والبلاك جاك وغيرها من أعمال المقامرة - لكنهم يتوقعون الحصول على قيمة جيدة مقابل أموالهم ونزاهتهم تحت جميع النتائج.


أين نتدخل؟

يهدف Crypto Fair Play إلى تغيير الطريقة التي تعمل من خلالها صناعة المقامرة. ستؤكد التكنولوجيا الخاصة بنا أن يصبح التلاعب والكذب وسوء الفهم المرتبطين بصناعة المقامرة شيئًا من الماضي.

يدافع Crypto Fair Play عن الشفافية والاستقامة للتحقق من أن حوادث أو سيناريوهات المقامرة عادلة والنتائج تظهر بشكل عشوائي.

نوفّر لك الأدوات اللازمة للتحقق من أي معاملة أو إجراء يحدث على موقع ويب للمقامرة، بحيث يمكنك أن تتأكد بنسبة 100٪ من أن اللعب نظيف بنسبة 100٪!

لدى Crypto Fair Play تحقق من نزاهة القمار مباشر ونضمن بالأدلة بنسبة 100% أن اللعب نظيف وننشر الحافة التي نربح منها في كل لعبة بدون أي قيود.

نؤمن بأنه ينبغي أن يستمتع كل شخص بمقامرة أونلاين بدون أي تفاوت في مستوى المهارة، أو المعرفة أو العرق أو الثروة.

ونوفّر أيضًا أسهل وأسرع طرق السحب والإيداع في الصناعة. يمكنك إعداد خيارات الدفع في غضون ثواني بدون الحاجة الجائرة المعتادة للملفات وبطاقة الهوية.

نحن نركز على بناء شبكة لعب عملاقة من اللاعبين من حول العالم باستخدام البلوك تشاين لإظهار أن نتائج الألعاب تظهر بشكل عشوائي بنسبة 100%.


بيان الرؤية

أن نُحدث ثورة في صناعة المقامرة بحلول بلوك تشاين في متناول اليد وشفافة، والتي تحمي المقامرين واللاعبين حول العالم


بيان المهمة

لتغيير طريقة مقامرة الناس عن طريق توفير سيناريوهات عشوائية بشكل حقيقي لكل لعبة كما لا يفعل أي كازينو آخر.